غير مصنف

رئيس حزب العدل: منتدى شباب العالم.. بادرة أمل للمستقبل..ومشاركة فعالة للحزب


أشاد النائب عبدالمنعم إمام أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ورئيس حزب العدل بالجهود المبذولة في تنظيم المنتدى، معربا عن سعادته برؤية مشاركين من الشباب من جميع قارات العالم بخلفيات مختلفة، ومشاركة أفكار خلاقة، مما يمثل قوة ناعمة إضافية لمصر.

وأضاف رئيس حزب العدل أن مشاركة ممثلين في أنشطة المنتدى من قيادات وأعضاء الحزب يأتي في إطار تفعيل دور أبناء الحزب واكتسابهم المزيد من الخبرات في العمل المجتمعي والسياسي.
ووضح إمام ان منتدى الشباب وسيلة لإظهار مجهودات مصر في تمكين الشباب والتنمية ، كما يرسل رسائل كثيرة للعالم أجمع، أهمها على الاطلاق أن مصر بلد الأمن والأمان والسلام، حيث يقام المنتدى على أرض السلام في مدينة شرم الشيخ، كما يعمق التواصل مع شباب العالم ليكونوا سفراء فى بلدانهم للتجربة المصرية، وأن القيادة ليست بفرض أمر واقع وانما بالحكمة و الوعي و التخطيط الناجح . ويجمع المنتدى شبابًا واعدًا من جميع قارات العالم، يتمتعون بالخبرات الشخصية والمهنية والتعليمية التى تتعلق بالموضوعات التى يناقشها المنتدى، كوادر طموحه تمتلك شغفًا حقيقيًا لحل المشكلات العالمية وابتكار المبادرات لغد أفضل يخدم العالم أجمع.
جدير بالذكر مشاركه وفد حزب العدل في فعاليات المؤتمر بشكل مؤثر حيث ضم وفد الحزب إلى جانب رئيسه النائب عبد المنعم إمام، النائب أحمد قناوي، نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، وأمين عام الحزب، عبد العزيز الشناوي، وقيادات الحزب الشبابية المشاركين بالمنتدى، شادي الكردي، وسالي أبو النصر، وشريف الرفاعي، عمرو البنا ، وإسلام الجندي، ومحمد عزت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى