رياضة

خطط فنية وتعليمات تكتيكية في مران نادى مصر

شيماء مصطفى

واصل اليوم الإثنين، فريق نادى مصر تدريباته اليومية على فترتين تحت قيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق، حيث شهد المران خطط فنية وتعليمات تكتيكية للاعبين قبل خوض المعسكر المغلق الأسبوع المقبل استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز شهر أغسطس المقبل.

وعلى صعيد آخر خضع اليوم الإثنين رباعى حراسة مرمى الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، لتدريبات شاقة خلال تواجدهم فى معسكر الإعداد المغلق فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فى إطار خطة الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وخضع كل من أحمد الشناوى والمهدى سليمان وأحمد دعدور وعبد الرحمن أيمن، لتدريبات بدنية وفنية شاقة، حيث حرص الجهاز الفنى على زيادة معدل التمرين بشكل تريجى حرصًا على عدم تعرض اللاعبين للإصابة فى ظل عودتهم من فترة راحة طويلة.

بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز

وعلى صعيد آخر رغم الظروف المالية الصعبة التي تعيشها الأندية المصرية والعالمية، إلا أن الأندية الاستثمارية ومنها بيراميدز في مصر ما زال يغرد منفردًا في أسعار صفقات اللاعبين، وآخرها العرض الخيالي الذى ترددت أنباء عن تقديمه لرمضان صبحي نجم الأهلي.

ويمثل نجم هيدرسيفيلد الإنجليزي ومنتخبنا الوطني والمعار للأهلي حتى نهاية الموسم الجاري رمضان صبحي، مطمعًا للعديد من الأندية، سواء في مصر أو خارجها، نظرًا لإمكانيات اللاعب الكبيرة التي ترفع من كفاءة هجوم أي نادي يلعب اليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى