حوادث

خفير وراء الجريمة.. القصه الكاملة لسرقة فيلا سيد رجب

تعرضت فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين بالجيزة للسرقة، حيث تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا يفيد بسرقة فيلا سيد رجب بمنطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن هناك كلبين حراسة تم قتلهما وأن الجانى دخل من شباك المطبخ.

خفيرا وراء الجريمه

أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في تعرض فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين للسرقة حيث قررت تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت دخول وخروج المتهم.وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن خفيرا وراء قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها وتم تشكيل فريق بحث وتحر لفحص ملابسات الواقعة.

وتبين من خلال مراجعة الكاميرات والعمالة السابقة أن وراء ارتكاب الواقعة خفير سابق كان يعمل فى الفيلا منذ 6 أشهر، وعندما ترك العمل قرر سرقتها، ولعلمه بوجود كلبي حراسة فكر في التخلص منهما فوضع لهما السم في الطعام، وعندما نفق الكلبان تسلل إلى الفيلا عبر نافذة المطبخ، واستولى على بعض المحتويات وفر هارباً، وتم ضبطه وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

واستمعت الأجهزة الأمنية بالجيزة لأقوال الفنان سيد رجب حيث قرر أنه لم يكن متواجدا وقت وقوع الجريمة حيث كان خارج الفيلا لتصوير أحد أفلامه بينما كانت زوجته ونجله بالخارج أيضا.

وأضاف الفنان أنه علم بالواقعة من خفير الفيلا الذي فوجيء بوفاة الكلبين واختفاء بعض المحتويات، فاتصل هاتفيا بمدير أعماله الذي أخبره بما حدث ،وقال رجب أن الكلبين كانا من فصيلة “لابرادور ريتريفر” وتوليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات.

واعترف المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب في البدرشين، بارتكاب الواقعة، مستغلا غياب الفنان وأسرته عنها، والتسلل عبر السور، ووضع السم لكلبي الحراسة داخل طعام، حتى تأكد من نفوقهما، ثم دخل للفيلا وفتش في محتوياتها، واستولى على اسطوانتين غاز وفر هاربا.

وقال المتهم إنه كان يعمل خفيرا خاصا سابقا بالفيلا، وعلى علم باحتواء الفيلا على كلبين ملك الفنان سيد رجب، وأنه أعد لهما طعام يحتوي على سم لقتلهما، واستغل علمه بالمبنى للدخول.

وكان مركز شرطة البدرشين،تلقى بلاغا يفيد تعرض فيلا الفنان سيد رجب للسرقة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن كلبي الحراسة تعرضا للتسمم، وسرقة اللص لاسطوانتين غاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى