غير مصنف

لليوم الرابع.. تواصل فعاليات أسبوع المياه بالمنيا

صرح المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا بإستمرار فعاليات الأسبوع المائي بالتعاون مع الجهات المعنية بالمحافظة.

حيث تم عمل ندوة توعية بالمعهد الأزهري وعمل مسابقة بين طلبة المعهد وتعليق بوسترات توعية.
هذا وقد تم سحب عينات مياه شرب من المجلس القومي للمرأه للتأكد من جودة المياه وتركيب قطع موفرة بمحكمة الأسرة وسحب عينات من منازل بمناطق مختلفة بقرية ابو فليو بالتعاون مع المعمل المركزي للتأكد من جودة المياه ومطابقتها للمواصفات، وعمل حملات طرق أبواب لبحث مشكلات المياه مع أهالي القرية وتوعيتهم بأهمية ترشيد الإستهلاك.

وفي سياق متصل تم عمل ندوة توعية بأهمية الترشيد وآداب النظافة العامل بمدارس القرية وعمل أنشطة توعوية وورش رسم وتلوين ومسرح عرائس بهدف توعية طلاب النشئ بأهمية الترشيد.
وأعلن السعيد إنطلاق دوري كل نقطة بتفرق لكرة القدم بالتعاون مع مركز شباب ابو فليو.
وأكد السعيد على التعاون مع القطاع التجاري والشبكات لعمل لجان تحصيل فواتير ومتأخرات والمرور على الوصلات الخلسة وحصرها.
واكد السعيد على أن الأنشطة التوعوية مستمرة طوال أيام الأسبوع

.
كما اعلن السعيد جبر إنطلاق دوري كل نقطه بتفرق ضمن فعاليات الأسبوع المائي بالتعاون مع مركز شباب ابو فليو حيث تم البدأ في فعاليات دوري كرة القدم بقرية ابو فليو ضمن فعاليات التوعية المائية بالقرية.

وأكد السعيد على أن مثل هذه الفعاليات تهدف إلى رفع الروح المعنوية والتعريف بالشركة وخدماتها والتعاون مع المواطنين وتعريفهم برسالة الشركة نحو ترشيد الإستهلاك وخاصة خلال الأسبوع المائي واليوم العالمي للمياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى