رياضة

موعد مباراة مصر وكينيا والتشكيل المتوقع للمنتخب

من جديد يعود المنتخب الوطنى للظهور، عندما يحل ضيفاً على نظيره الكيني، فى اللقاء الذى يستضيفه على ملعب نيايو الوطني، فى منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2022، حيث يبحث الفراعنة عن تحقيق الإنتصار خارج الديار وحسم تأشيرة التأهل قبل الجولة الأخيرة.

تقام مباراة مصر وكينيا في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويبحث حسام البدري المدير الفني للمنتخب عن حسم الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير وذلك لحسم التأهل لأمم إفريقيا بشكل رسمي، حيث يحتاج الفراعنة لنقطة وحيدة لضمان التأهل.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بعد إنتصارين وتعادلين، بينما جاء منتخب جزر القمر فى المركز الثانى بنفس الرصيد، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي في المركز الرابع منتخب توجو برصيد نقطة واحدة.

واستقر حسام البدري على الدفع بالعناصر والقوة الضاربة للمنتخب من أجل تحقيق الفوز أمثال محمد صلاح وتريزيجيه والنني وطارق حامد وأحمد حجازي، بينما سيظهر في التشكيل عبدالله جمعة على حساب أيمن أشرف لعدم جاهزيته بنسبة كبيرة، والدفع بمصطفي محمد في الهجوم والذي يؤدي بشكل رائع مع فريقه التركي جالاتا سراي.

وبناء على ذلك سيكون التشكيل المتوقع للمنتخب كالتالي: محمد الشناوى فى حراسة المرمى

محمود الونش وأحمد حجازي ومحمد هاني وعبد الله جمعة فى الدفاع

طارق حامد ومحمد النني محوري إرتكاز

محمد مجدى قفشة ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه في الوسط الهجومي

مصطفى محمد في الهجوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى