خلال حملات انضباط.. ضبط ١٦ محل تجاري بدون رخصة نشاط بالقصير

0

أكد اللواء عادل نصر،رئيس مدينة القصير، بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على المحلات التجارية، للوقوف على الالتزام باشتراطات التراخيص الصادرة من الوحدة المحلية والإجراءات الاحترازية والوقائية بالمنافذ.

فى ذات السياق قامت لجنة التفتيش والمتابعة وقسم تراخيص المحلات والاشغالات بالوحدة، اليوم الثلاثاء ،بالاستمرار فى أعمال الحصر الشامل والحملات المكثفة على المحلات التجارية والاشغالات، حيث شملت المرور على شارع الجمهورية ، للكشف على صحة التراخيص، التى اصدرتها الوحدة للمحلات بمزاولة الأنشطة.

وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط عدد ١٦ محل تجاري بدون رخصة نشاط و٢٨ محل بدون رخصة إشغال منها لم يتم تجديدها فى المواعيد المحددة لها، وأكد رئيس اللجنة المكلفة بالأعمال أنه سوف يتم خلال الفترة المقبلة استكمال باقى الشوارع والمناطق، وذلك للوقوف على التزام التجار بخطوط التنظيم وعدم عرض منتجاتهم على الأرصفة واعاقة سير المارة.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بردع المخالفين والضرب بيد من حديد لكل من يخالف القوانين المنظمة للعمل، ووضع آلية جادة لعدم إشغال الطرق العامة والتعدى على أماكن سير المواطنين بالشوارع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.