خلال مرورمفاجئ .. رئيس مدينة القصير يحيل موظف أمن للتحقيق لعدم تواجده بمقر عمله

0
يوسف ابوالوفا

 

أحال اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الإثنين، أحد الموظفين بمجزر المدينة للتحقيق ، خلال مرورمفاجئ له ، على مجزر المدينة، يرافقه مدير التفتيش المالى والادارى بالوحدة المحلية.

قرار

قرررئيس مدينة القصير، أثناء المرور، إحالة فرد أمن المجزر للتحقيق، وذلك لعدم تواجده بمكان عمله، مؤكدا أن الزيارة جاءت بهدف الوقوف على إمكانيات المجزر واستعداده للعمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال” نصر” أنه لاتهاون مع المقصرين ، فى أداء عملهم، لافتا أنه سوف يقوم بزيارات مفاجئة لكافة الادارات بالمدينة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ولتحقيق الانضباط الادارى.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن الوحدة المحلية تبحث إمكانية تطوير المجزر، ورصف الطرق المؤدية له وتيسير أعمال الذبح خلال فترة العيد وايام الأسبوع

وأكد”نصر” على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية، للنهوض بالمدينة، والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، وعدم السماح لأى استغلال يؤثر على الصالح العام.

وأقرأ أيضا..
فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة طلبات المواطنين والوقوف على سرعة تنفيذها، تابع اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الإثنين، حل مشكلة بعض أهالى شارع الجمهورية، التى تمثلت فى وجود كابل مكشوف خارج من علبة توزيع إلى أخرى بالشارع المجاور.
وأكد نصر خلال متابعته للشكوى بالأمس، على استدعاء رئيس هندسة كهرباء القصير، وسرعة تغيير الكابل الذى يتوسطه عدة وصلات وتلافى المشكلة وحلها على الفور، مشددا على حصر كافة المناطق الموجود بها كابلات مكشوفة.
وأشار رئيس مدينة القصير الى أن مهندسى الكهرباء والفنيين قاموا بتغيير الكابل وأعمال الحفر لردمه، حفاظا على أرواح المواطنين والأطفال.
يذكر أن رئيس مدينة القصير صرح بأنه يتابع كافة مشاكل وطلبات المواطنين والعمل على سرعة حلها ووضع آلية جادة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.