فن ومنوعات

صدام بين بيومي فؤاد ومحمد سلام بسبب مسرحية.. ما القصة؟

عرضت مسرحية زواج اصطناعي بالمملكة العربية السعودية بموسم الرياض، وحققت المسرحية نجاحا جماهيريا مع عرضها المسرحي.

بديل محمد سلام

واعتذر الفنان محمد سلام أحد أبطال المسرحية عن المشاركة في العمل، وحل بدلا منه الفنان محمد أنور، ليوجه الجمهور اللوم على “انور” ويوجه التحية لـ”سلام” على موقفه الذي اتخذه تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق والاحداث الجارية في غزة واستشهاد الالاف من الفلسطيين بعد استهداف جيش الاحتلال الصهيوني لهم ولمنازلهم .

بيومي فؤاد يرد

قال بيومي فؤاد، خلال تواجده على المسرح بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي : “من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك”.

وتابع بيومي فؤاد: “إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا جدا”.

بيومي فؤاد استكمل: “شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول وشيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي”.

وأضاف بيومي فؤاد: “أنا فنان مصري ولي الشرف”.

اعتذار محمد سلام

أصدر الفنان محمد سلام اعتذارا عن مسرحية زواج اصطناعي في فيديو قال فيه: “المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر”.

محمد سلام، تابع: “هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وارقص وإخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، وأنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض”.

محمد سلام، اوضح: “لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا إزاي أروح أعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده”.

وأضاف محمد سلام: “كان عندي أمل الموسم يتأجل أو يتلغي، فأنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لأ”.

قصة وأبطال مسرحية زواج اصطناعي

مسرحية “زواج اصطناعي” تدور أحداثها حول زوجان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجرى لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل. وبطولة مي عز الدين وبيومي فؤاد ومحمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي، وعدد من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى