رياضة

تفاصيل زيارة وزير الرياضة لمعسكر منتخب مصر الأول قبل مواجهة جيبوتي

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة المنتخب الأول لكرة القدم فى مقر إقامته بأحد الفنادق بالقاهرة وبحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد يحي رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للرياضة.
وأشار وزير الرياضة فى حديثه مع لاعبي المنتخب إن لدينا العديد من المشروعات القومية لتطوير كرة القدم المصرية، ونمتلك من الفكر والرؤيا وبالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتنفيذ وتحقيق أفضل النتائج.
وطمأن وزير الرياصة لاعبي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بأن الرياضة المصرية فى جميع الألعاب بخير والجمهور المصري ينتظر الكثير من لاعبي الفريق الوطني لكرة القدم في المرحلة المقبلة، خاصة أن هذا الجيل يمتلك من النجوم ذات الأسماء الكبيرة والمعروفة على المستوى العالمي، كما يمتلك جهاز فني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على أعلى مستوى وأنهى صبحي حديثه للاعبي المنتخب قائلا: “أنتم أملنا وأمل الجمهور المصري.
ووعد كابتن المنتخب المصري محمد صلاح بتحقيق المنتخب وحجز تذكرة التأهل للمونديال مبكرا مؤكدا على ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب المصري في التأهل إلى كأس العالم المقبل 2026.
فيما أشار فيتوريا إلى امتلاك المنتخب القومي المصري للاعبين يعشقون تمثيل منتخب بلادهم، ووعد المدير الفني الجمهور المصري بتحقيق التأهل لكأس العالم، والبداية سيشاهدها الجمهور المصري بمباراة المنتخب غدا الخميس باستاد القاهرة أمام منتخب جيبوتى.

ويستعد منتخبنا القومي لخوض مباراته بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، والتى يستهلها منتخبنا القومي بملاقاة نظيره الجيبوتى، والتي من المقرر إقامتها مساء غدا الخميس في إطار الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا 2026.

وتعد فرص منتخب مصر كبيرة في التأهل إلى كأس العالم القادم 2026 في ظل تطبيق النظام الجديد لأول مرة في تلك التصفيات بتواجد 9 منتخبات إفريقية، وهو النظام الجديد الذي أقره الاتحاد الدولى لكرة القدم مؤخرا.

يذكر أن المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة منتخبات بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون وجيبوتي، وإثيوبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى