«خلفتي كلها بنات».. كارثة بواقعة معذب طفلته الرضيعة

0

إيمان هاني

كشفت إيمان محمود خالة الطفلة الرضيعة “مكة” التي اعتدى والدها عليها بالضرب والتعذيب بسبب كراهيته لإنجاب الفتيات، قائلة : ليست المرة الأولى التي يقوم بها بالتعذيب على طفلته”.

وأضاف “محمود”، في اتصال هاتفي ببرنامج “مساء دي ام سي”: “زوج أختي كان بيضربها  وهي حامل علشان يجهضها، وكان بيعذب الطفلة وهي عندها 40 يوم، واتجوز قبل أختي مرتين وكانت خلفته كلها بنات وكان بيقوم بتعذيبهم”.

وتابعت:” حاول إجهاض أختي بمجرد علمه أن الجنين أنثى،عشان خلفته كلها بنات ، وكان ديما يقولي خلفتي كلها بنات”.

واعتدي أب على رضيعته بالضرب والتعذيب بسبب كراهيته لإنجاب الفتيات،حيث تعاني الطفلة من كدمات بالوجه، وعضة بالكتف اليمين، وكسر في منتصف عظمة الساق اليمنى.

أديب: «مش هتلتزم ملكش عندنا حاجة»

عقب الإعلامي عمرو أديب، على انخفاض معدلات الإصابة بفيروس كورونا، قائلا:”أنين المستشفيات هدأ ،هناك مستشفيات لم تعد تستقبل حالات كورونا، وعادت لمهامها الطبيعية.

وأضاف”أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، قائلا :” الكورونا عندما جاءت إلى مصر وجدت نظام صحى متماسك، :”الأطقم الطبية وقفوا وقفة رجل وامرأة واحدة”.

وتابع:”فيروس كورونا خبيث وصعب، هو فعلا فيروس مستجد، من ستر ربنا أنه في العالم كله، لأنه لو كان في قارة ولا دولة كانوا سابوهم يموتوا”.

وواصل حديثه قائلا : “اوعى حد يأمن لفيروس كورونا، خد حذرك، البس الكمامة، واغسل إيدك باستمرار بالماء والصابون،فهو فيروس ليس مكلفا ،مش هتلتزم ملكش عندنا حاجة “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.