أخبار أسيوطمحافظات

خوفًا من كورونا.. أهالي أسيوط يلبسون تمثال «الكاتب الجالس» كمامة

عبدالباسط جمال

قام اهالي منطقة الحمراء التابعة لحي شرق مدينة أسيوط، إلى فكره جديدة للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد، ووضعوا كمامة طبية على وجه تمثال “الكاتب الجالس” في الميدان العام حتى يتزكر الماره بالكمامه ومخاطر فيروس كورونا

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صور لثمال «الكاتب الجالس»، بحديقة الفردوس بمنطقة الحمراء بمحافظة أسيوط، وعلى فمه كمامة وضعها أحد المواطنين الواعين للإشارة إلى خطورة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

ومن جانبه قال بعض أهالي منطقة الحمراء ان هذه الفكره من ، اجل تذكير الناس بخطر فيروس كورونا ولنشر التوعيه بين افراد المجتمع الاسيوطي ونرجو تعميم الفكره في كل ميادين وربوع مصر حتى تعم الفائدة وللقضاء على فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

 

 

 

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أن هذه الفكره جميله لانها تزكر وتحث على الاحساس بمخاطر الفيروس الذي يسخر منه الكثيرين في ظل انه اجتاح العالم وقضى على الاف واصاب الملايين حول العالم ».

وعلق آخر بضحكة ساخره على صفحته الشخصية على «السوشيال ميديا»، قائلًا: «شوفوا الاسايطه بيعملوا ايه يعني احنا مش لاقيين كمامه وهم راحوا لبسوا التمثال علشان خايفين عليه من فيروس كورونا واختتم كلامه قائلا.. شعب عجيب وغريب غلبتوا الاسكندرانيه».

وفي السياق ذاته، قاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مساء أمس، حملة تطهير وتعقيم مستشفى الصدر بمدينة أسيوط وميدان اسماء الله الحسنى وشارع كورنيش الترعة الابراهيمية بحى شرق مدينة أسيوط بمشاركة معدات وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط وذلك ضمن حملة المحافظة لتعقيم وتطهير المنشآت الخدمية والحكومية والغير حكومية والمرافق العامة بالمحافظة

والجدير بالذكر ان محافظة اسيوط، شهدت في الايام الماضيه انتظاما والتزاما واحتراما لفرص حظر التجوال الذي قرره رئيس الوزراء لمنع انتشار فيروس كورونا المميت، ايضا وشهدت رجال الشرطة بالمحافظة تعاونا كبيرًا وملحوظًا من الاهالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق