دجلة: الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لاستعادة أحمد رمضان بيكهام

0

شيماء مصطفى

تحدث محمد عبدالواحد، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع دجلة للحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام.
وقال محمد عبدالواحد في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لاستعادة أحمد رمضان بيكهام”
وأوضح: “هناك رغبة من الأهلي لضم اللاعب، ولكن لا يوجد عرض رسمي”.

وتحدث محمد عبدالواحد، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن دخول النادي الدجلاوي في مفاوضات مع الزمالك لضم محمد عبد العاطي.

وقال محمد عبدالواحد في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “مفاوضات الزمالك مع عبد العاطي متوقفة على المقابل المادي فقط”.
وكشف عبد الواحد حقيقة المفاوضات مع التونسي إيهاب المباركي قال “هناك بالفعل مفاوضات ولكن لم نحسم القرار النهائي بشكل رسمي”.
كشف محمد عبدالواحد، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، حقيقة دخول النادي الدجلاوي في مفاوضات مع محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي.
وقال محمد عبدالواحد في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “لم نفاوض اللاعب وما تردد غير صحيح”.
وتابع: “محمد محمود لاعب كبير ولكن هو عائد من الإصابة ولم نفكر عودته أو التعاقد معه”.

ومن جانبه كشف عبدالناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، حقيقة دخول ناديي الأهلي والزمالك في مفاوضات مع نادي إنبي لضم أسامة جلال، مدافع النادي البترولي.

وأكد عبدالناصر محمد في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “الأهلي لم يفاوضنا أو الزمالك في مفاوضات رسمية معنا للحصول على رغبات اللاعب”.
وتابع: “كما أن النادي لم يتلقى عروض رسمية من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي كما تردد، والنادي لم يتلقى أي عروض رسمية لبيع اللاعب”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.