فن ومنوعات

درة عن الراحل وحيد حامد: «كان بمثابة أب ثاني وصديق وأستاذ ومعلم كبير»

نعت الفنانة درة وفاة الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت درة صورة للكاتب الراحل، وعلقت عليها: « قبل رحيلك قلت أثناء تكريمك “أنا حبّيت أيامي” ونحن أحببنا أيامك حتى الّلي لم نعيشها، عشناها في أفلامك و من خلال رؤياك الفنية، كان واحدا ممن ساندوا بدايتي لن أنسى اللحظة التي اخترتي فيها لدور ونيسة وشرفت بالعمل معه في “الأولة في الغرام” وكان بمثابة اب ثاني وصديق وأستاذ ومعلم كبير».

وتابعت: «كنت قبل أن اعرفه وما زلت واحدة من عشاق فنه وكلماته، فقدنا اليوم السيناريست العربي الأبرز منذ السبعينيات الى اليوم. ستبقى كلماته خالدة في ذاكرة السينما المصرية والعربية، ببالغ الحزن والأسى وداعا الكاتب العبقري وحيد حامد وخالص العزاء لابنه المخرج مروان حامد وأسرته الكريمة، الله يرحمه».

وكان أعلن المخرج مروان حامد عن تفاصيل تشييع جثمان والده، حيث قال في منشور له :«إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى أبي الغالي الكاتب الكبير وحيد حامد.. البقاء والدوام لله وحده.. تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى