اخترنا لكرياضة

دقيقة حداد على سكرتير الكاف السابق بالقمة الليلة

محمود سليمان

أعلن اتحاد الكرة المصرى عبر صفحته الرسمية عبر «فيس بوك» عن وقوف دقيقة حداد على روح الدكتور عمرو مصطفى فهمي سكرتير اتحاد الكرة الافريقي قبل مباراة القمة اليوم.

ونعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملون بالاتحاد وفروعه عمرو مصطفى فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي وافته المنية اليوم سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم والده المهندس مصطفى مراد فهمي السكرتير الأسبق للاتحاد الأفريقي وأسرته وذويه الصبر الجميل .. و “إنا لله وإنا إليه راجعون”

وأعلنت أسرة عمرو مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفاته عن عمر يناهز 37 عاما، وذلك بعد أزمة صحية بالغة تعرض لها خلال الساعات الماضية.

الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى فهمي كان قد أعلن في وقت سابق ترشحه لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الانتخابات المزمع عقدها العام المقبل.

وقف دعوى بطلان انتخابات الأهلي

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، وقف الدعوى المقامة من وائل عوض ومحروس بدر، أعضاء بالنادي الأهلي، لبطلان انتخابات النادي التي فاز بها الكابتن محمود الخطيب وقائمته، وتعليقها لحين الفصل في الدعوى المقامة أمام المحكمة الدستورية العليا للفصل في دستورية المادة 68 من اللائحة

الاسترشادية للنادي الأهلي

وشككت المحكمة في عدم دستورية تعريف (عضو الفرع) بنص المادة (8) من لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي للرياضة البدنية الصادرة بقرار اللجنة الأولمبية المصرية رقم 62 لسنة 2017 بتاريخ 5/9/2017 باعتبار اللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية التي أقرتها اللجنة في 8/6/2017 لائحة للنادي، وهو ما تقضي معه المحكمة بوقف الدعوى وإحالتها بغير رسوم إلى المحكمة الدستورية العليا للفصل في مدى دستورية تلك المادة.

ومن ثم صدر حكم المحكمة برفض الدفع بعدم اختصاصها ولائيا بنظر الدعويين، بجانب بوقف الدعويين تعليقياً وإحالتهما بحالتهما بدون رسوم إلى المحكمة الدستورية العليا للفصل في مدى دستورية تعريف (عضو الفرع) الوارد بنص المادة (8) من لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي للرياضة البدنية الصادرة بقرار اللجنة الأولمبية المصرية رقم 62 لسنة 2017.

بتاريخ 5/9/2017 باعتبارها اللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية التي أقرتها اللجنة في 8/6/2017 لائحة للنادي، وأبقت الفصل في المصروفات وأتعاب المحاماة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق