اخترنا لكفن ومنوعات

دنيا سمير غانم بالأبيض والأزرق فى آخر إطلالة.. صور

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم صور جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها باطلالة صيفية رقيقة مرتدية بلوزة بيضاء وجيب مشجرة باللون الأبيض والأزرق.

يذكر أن اخر أعمالها الدرامية هو مسلسل “عالم موازي” بطولة النجوم : دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تخوض النجمة دنيا سمير غانم، السباق السينمائي في عيد الأضحى، بفيلمها السينمائي الجديد “تسليم أهالي” الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة.

الفيلم من بطولة النجوم: دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي وغيرهم، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي “سينرجي وروزناما”.

تدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” في إطار من الكوميديا، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

وكان أخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته النجوم: الراحل سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، الراحلة دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين وغيرهم، من إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى