محافظات

بالأسماء..موعد أداء المقابلة الشخصية لوظائف شركة المياه بالوادي الجديد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن أسماء الذين اجتازوا الاختبار التحريري والمتقدمين لإجراء المقابلة الشخصية لثلاث وظائف “مهندس، فني، عامل” بالمسابقة رقم (1) لعام ٢٠٢٢ م بمدينة الفرافره بالوادي الجديد، والتى سبق الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية والموقع الإلكتروني بالشركة.

وقال المهندس “علي الشرقاوي” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن المقابلة الشخصية والتقييم للمتقدمين لوظائف المسابقة والخاصة بمدينة الفرافرة بالوادى الجديد ستتم في المواعيد المحددة بالاعلان وذلك على مدار يومي الجمعه والسبت الموافق (٩,١٠) فبراير ٢٠٢٤ م بدءا من الساعة التاسعة صباحا بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة طبقا للمواعيد المحددة بالكشوف المرفقة بهذا الإعلان، وعن طريق لجنة من المتخصصين فى المجالات المختلفة.

وأضاف “الشرقاوي” أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة من أجل الارتقاء بكفاءة الهيكل البشرى الذي تمتلكه، سعيا للارتقاء بمعايير كافة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق، كما نوه اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة انه لن يتم تحديد موعد آخر للمتخلفين لإجراء المقابلة الشخصية فى موعدها المحدد.

كما أضاف أنه سيتم إعلان المقبولين بالعمل فور الانتهاء من تقييم أداءات المتقدمين، وستتم الاختبارات طبقا للمواعيد الواردة بالجداول الآتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى