أهم الأخباررياضة

دورة طوكيو.. منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيا مع المنتخب الإسباني

انتهت المباراة بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ستاد “سابورو دومي” في إطار أولمبياد طوكيو.

شهدت المباراة سيطرة كاملة من المنتخب الأسباني، وكان الشوط الأول دون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي، باستثناء تسديدة قوية من داني سبايوس في الدقيقة 27 ارتدت من القائم الأيسر، ولم يكن للمنتخب المصري خطورة تذكر طوال الشوط الأول.

واستمرت سيطرة المنتخب الإسباني في الشوط الثاني، وأجرى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر عدة تغييرات لتنشيط منطقة الهجوم ووسط الملعب، فأخرج احمد ياسر ريان، طاهر محمد وإمام عاشور ونزل بدلًا منهم إبراهيم عادل وصلاح محسن وعمار حمدي.

وضغط المنتخب الإسباني في الدقائق الأخيرة لإحراز هدف الفوز، وشهدت الدقيقة 88 إنقاذ الشناوي لكرة رأسية خطيرة من عرضية داخل منطقة الجزاء ورأسية قوية من فارامير يتصدى لها الشناوي بثبات لينقذ مرماه من هدف مؤكد.

 وفي الدقيقة 90+1 تصدي الشناوي لتسديدة للمنتخب الإسباني على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الشناوي على مرتين وشتتها حجازي بعد ذلك إلى ركلة ركنية.

وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة في بداية مشوار المجموعة الثالثة من منافسات دورة طوكيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى