رياضة

ديانج ينضم لمنتخب مالي وأجايي يسافر إلى نيجيريا

يسافر أليو ديانج، نجم وسط النادي الأهلي، إلى مالي خلال الساعات المقبلة، للإنتظام  إلى معسكر منتخب بلاده، والمشاركة معه في مباراتي غينيا وتشاد بتصفيات أمم إفريقيا المقبلة، وشارك أليو ديانج مع الأهلي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي التى أقيمت أمس، الثلاثاء، بالكونغو، وفاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد ديانج مع بعثة الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم، على أن يعود إلى بلاده خلال الساعات المقبلة، للانتظام في معسكر منتخب مالي بعد التنسيق مع جهاز الكرة في النادي الأهلي.

وحصل النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني بالعودة إلى بلاده، مُستغلاً الإجازة التي حصل عليها اللاعبون، عقب مباراة فيتا كلوب الكونغولي، وذلك لزيارة أسرته، على أن يعود في الموعد المُتفق عليه مع انتهاء إجازة الفريق.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق حصل على راحة خمسة أيام بعد مباراة فيتا كلوب أمس ببطولة إفريقيا، موضحاً أن الفريق سيعود للتدريبات يوم 23 مارس الجاري.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة أمس، الثلاثاء، باستاد الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى