رياضة

ديسابر :تدريب مصر شئ رائع وأى مدرب يتمنى ذلك

محمود سليمان

قال المدرب سباستيان ديسابر مدرب بيراميدز السابق عن امكانيته تدريبه لمنتخب مصر ؛ أن تدريب المنتخب شئ رائع ومشرف وأى مدرب يتمنى ذلك ؛ جاء هذا من خلال اتصال مع الإعلامى إبراهيم فايق مذيع قناة اون تايم اسبورت عبر اسكايب .

 

وتحدث المدير الفني السابق لنادى بيراميدز والوداد المغربى اسبستيان ديسابر عن إمكانية رحيل اللاعب أحمد فتحي لنادي بيراميدز وقال:” أن أحمد فتحى لاعب كبير ؛ ويعطيك الأفضلية فى أكثر من مكان ، وهو يصنع الفارق لأى فريق” .

 

 

واكمل ديسابر :”عندما وقعت بيراميدز فى وجود رئيس النادي حسام البدرى ، قبلته لانه مشروع كبير وكانت فترة تأسيس وبداية ؛ وهناك إحتمالية عدم الإستمرار للنادى  بسبب التغيرات فى الادارة ، ومن الصعب الوصول لمكانة الأهلي او الزمالك” .

 

واضاف :” محمد فاروق وعبدالله السعيد وأحمد فتحى هم أكثر اللاعبين الذين كنت ارغب بهم أثناء تواجدى بالنادى ” .

 

واردف “بالنسبة لخسارة الكأس أمام الزمالك كان أمر عادى ولم اكن السبب فى الهزيمة . ولكنى  اتفق أننى اخطات فى حسبة المباريات” .

 

واختتم حديثه :”بالنسبة لتدريبى للمنتخب هذا شئ رائع واى مدرب يتمنى ذلك ؛ كما أن المدرب حسام البدري يؤدى معهم بشكل جيد ومعه مجموعة لاعبين قوية “.

 

مميزات "أحمد فتحي" من وجهة نظر "سيباستيان ديسابر"#جمهور_التالتة#ONTime_Sports#احمي_نفسك_احمي_بلدك

Gepostet von OnTime Sports am Mittwoch, 1. April 2020

ودع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي زميله أحمد فتحى الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية هذا الموسم، والانضمام إلى صفوف نادى بيراميدز.

ونشر أشرف صوراً له مع أحمد فتحي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق قائلاً: فخور إنى لعبت معاك واتعلمت منك حاجات كتير جدا، سنفتقدك كثيرا لكن هذه سنة الحياة، أتمنى لك التوفيق فى الخطوة المقبلة.

حساب لاعب نادي الاهلي أيمن أشرف إنستجرام

رسميا.. أحمد فتحي يرحل عن صفوف النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي اليوم رحيل لاعبه أحمد فتحي في بيان رسمي، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وقال الأهلي في بيان رسمي ” الأهلي يتمني التوفيق لأحمد فتحي”.

وأضاف البيان أيضا “أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري“.

وكتب اليوم وكيل أعمال فتحي “نادر شوقي” عبر حسابه على تويتر “من اليوم أن لا أمثل اللاعب أحمد فتحي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق