أهم الأخبارمحافظات

“دي جي” وضرب نار.. هكذا احتفل أهالي قنا بفوز مرشحيهم بانتخابات الشيوخ (فيديو)

شهدت مراكز قفط ودشنا وأبوتشت وقراها بمحافظة قنا حالة من البهجة والسعادة عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات بقنا فوز المرشحين محمد كمال موسى وأبوالنجا المحرزي مرشحي حزب مستقبل وطن وعبدالفتاح دنقل المرشح المستقل في جولة الإعادة من انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠.

حيث احتفل أهالي قرية أبومناع، بمركز دشنا شمال المحافظة بفوز  مرشحهم محمد كمال موسى،  بمقعد مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة قنا، على أنغام ال”دي جي” وإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجا بفرحة الفوز.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو المئات من أهالي قرية أبومناع أثناء إحتفالهم بفوز مرشح مستقبل وطن، على أنغام الدي جي، وقيام بعض المواطنين بإطلاق الأعيرة النارية من أسلحة متنوعة بين البنادق الآلية والطبنجات، للتعبير عن فرحتهم بالفوز.

وفي أبوتشت أقصى شمال المحافظة عبر عدد من أنصار أبوالنجا المحرزي، مرشح “مستقبل وطن” في انتخابات مجلس الشيوخ بدائرة محافظة قنا عن فرحتهم بفوز مرشحهم بإطلاق الأعيرة نارية بشكل كثيف  في الهواء، بمركز أبوتشت.

وكانت اللجنة العامة للانتخابات بقنا، برئاسة المستشار إسماعيل الفران، نسب المشاركة وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة قنا.

ووصل عدد الناخبين المقيدين بقنا 2 مليون و26 ألفا و994 صوتا، حسبما أعلن المستشار إسماعيل الفران.

وأوضح، أن إجمالي الحضور بجميع اللجان، بلغ 200 ألف و522 صوتا، من بينهم 184 ألفا و731 صوتا صحيحا، و20 ألف و291 صوتا باطلا.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى