رياضة

“ذئاب الجبل” يفترس بطل جيبوتي بتسعة أهداف في الكونفدرالية

فاز فريق المقاولون العرب لكرة القدم على نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة كبيرة وهي تسعة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات إياب الدور التمهيدي من الكونفدرالية.

أقيمت المباراة على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر. ويشارك المقاولون في نسختها الجارية بعدما أنهى الموسم المنقضي من مسابقة الدوري المصري محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

مهرجان الأهداف

نجح الوافد الجديد إلى نادي المقاولون العرب، أحمد داودا، في افتتاح مهرجان الأهداف، إذ أحرز هدف التقدم لذئاب الجبل بحلول الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وسجل الهدف الثاني للمقاولون فى الدقيقة الثامنة اللاعب سيف الدين الجزيري، وأضاف الهدف الثالث سيف الدين الجزيري أيضًا.

وفي الدقيقة 22 نجح فاروقا نور الدين في تسجيل الهدف الرابع لنادي المقاولون العرب برأسية سكنت الشباك، ونجح أحمد دوادا في تسجيل الهدف الخامس.

وفي الشوط الثاني، حصل المقاولون على ركلة جزاء بعد عرقلة سيف الدين الجزيري ونفذها محمد عصام بنجاح على يسار الحارس الذي قفز إلى الكرة لكنها كانت أسرع منه ليصبح الهدف السادس لأصحاب الارض.

وأضاف فادي نجاح الهدف السابع للمقاولون برأسية في الدقيقة 67، وفي الدقيقة 75 من هجمة مرتدة رائعة سجل أحمد الشيمي الهدف الثامن بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل جابرييل دادزي هدفا شرفيا لأرتا سولار في الدقيقة 80 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء. وأنهى كريم مصطفى مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف التاسع للمقاولون في الدقيقة 90 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، يتأهل المقاولون العرب لدور 32 من البطولة بعدما فاز ذهابا وإيابا بعشرة أهداف لهدف.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى