أهم الأخبار

ذا فويس كيدز.. كريستوفر حسابو يطرب لجنة التحكيم بصوته

ياسمين ناجى

أطرب الفنان اللبناني الصغير كريستوفر حسابو، 11 سنة، لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز THE VOICE KIDS، والمكونة من “نانسى عجرم – عاصى الحلانى- ومحمد حماقى”، خلال حلقة اليوم.

ووجه عاصي الحلاني التحية لحسابو قائلا له: “اتدلل ياباشا”، بعدما غنى للموسيقار ملحم بركات، حيث حاز على إعجاب لجنة التحكيم وحصل على لفة ثلاثية.

ووقع اختيار كريستوفر حسابو، على الانضمام لفريق عاصي الحلاني.

شهدت الحلقة الرابعة من الموسم الثالث من برنامج ذا فويس كيدز the voice kids، اليوم السبت، رد فعل لطيف من الفنان عاصي، حيث قام بدور ترفيهي لتغير جو الحلقة وقام بتوزيع الشكولاته على نانسي عجرم و محمد حماقي وعلى بعض المتسابقين، حتى أصحبت الاجواء مبجهة فى الحلقة.

كما أن هناك تنافس قوي بدرجة كبير بين لجنة الحكم للحصول على أفضل المواهب فى كل فريق خاص بهما.

ويذكر أن الحلقة الرابعة والعروض المباشرة من برنامج ذا فويس كيدز للصغار الموسم الثالث، من المنتظر أن تحدث في حلقة اليوم الكثير من المفارقات والتي من خلالها سوف يقدم الكثير من الشباب الموهوبين صوتهم لكي يقوم أعضاء لجنة التحكيم الآتين بتقييمها .

وتذاع الحلقة الرابعة من برنامج the voice kids اليوم السبت الساعة الثامنه 8:30 مساءًا بتوقيت القاهرة قنوات MBC1 وMBC) مصر)، مع شكل جديد ومختلف للبرنامج فى هذا الموسم الثالث له.

مدربو ذا فويس كيدز عن عدم اختيار هايدي محمد: «الأغنية خلصت بسرعة»

شهدت الحلقة الثانية من الموسم الثالث العديد من المواهب المختلفة والجميلة التي أبهرت المدربين وقاموا بالتنافس فيما بينهم علي المواهب الشابه وجاء من بين هذه المواهب.

هايدي محمد

تبلغ هايدي من العمر ١٢ سنة جاءت من مصر من قرية أبو مسعود للمشاركة ببرنامج ذا فويس كيدز وأعربت عن فرحتها للمشاركة ببرنامج زا فويس رغم أنها من قرية من الفلاحين الأ أنها حانت لها الفرصة للمشاركة في البرنامج.

وقامت هايدي بالغناء وعبر المدربين عن إعجابهم بالأغنية ولكن لسوء الحظ لم يختارها أحد من المدربين حيث عبروا عن ذلك بقولهم” الأغنية خلصت بسرعة”.

نانسي عجرم

هذا وعبرت نانسي عجرم عن حزنها بعدم اختيار هايدي قائله ” أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة “.

عاصي الحلاني

هذا عبر عاصي عن حزنه بعدم اختيار هايدي قائلا” أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن نخسرنا لأنك ما انضميتي للبرنامج”.

محمد حماقي

في حين أوضح محمد حماقي عن حزنه أيضا قائلا “ بجد أنت صوتك حلو قوي وعشان كدة لازم تيجي مرة تلنية وتقدمي في البرنامج وان شاء الله المرة الجاية هنختارك “.

وشهدت الحلقة الثانية من الموسم الثالث ضم حماقي الطفليين أدم ومينا فهيم لفريقه، فيما ضم عاصي الحلاني لفريقه كل من على المبتدى والطفلة صاحبة الكاريزما أزهار وياسمين نصرالدين ومروان بوعبسي، بينما ضمت نانسي نسرين بوشناق وعبدالرحمن سعيد.

هذا وقد عبر الأطفال المشاركون عن فرحتهم، لوصولهم لمثل هذا البرنامج ووصفوه بالحلم الذي سيعمل على تنمية موهبتهم وتطورها.

ويذاع البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، والثامنة والنصف بتوقيت مصر.

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس كيدز هو النسخة المخصصة للأطفال بين 7 و14 سنة من برنامج ذا فويس أحلى صوت، عُرِض موسمه الأول بداية من 2 يناير 2016، وفازت بلقبه اللبنانية لين الحايك .

هذا بينما انطلق الموسم الثاني في 2 ديسمبر 2017 وذلك بسبب تأجيل الموسم الرابع من ذا فويس وذلك مع الإبقاء على نفس مدربي الموسم الأول، وفاز به المغربي حمزة لبيض.

 

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق