أهم الأخباررياضة

رئيس أولمبياكوس يعلن تعافيه من فيروس كورونا

شيماء مصطفى

أعلن ماريناكيس اليوناني رئيس نادي أولمبياكس، اليوم تعافيه من فيروس كورونا.

وقال ماريناكيس في بيان نشره النادي عبر صفحته الرسمية على “تويتر”:” بعد أسبوعين من الالتزام الكامل بتعليمات الأطباء، خضعت لفحصي الثاني كما ينص البروتوكول وظهرت عينتي سلبية، لقد ظللت في المنزل، وتواصلت مع العديدين من أقاربي وأصدقائي، قرأت كثيرا وشاهدت كثيرا،شاهدت التلفاز واستمعت إلي الموسيقى وتصفحت الانترنت أيضا لوقت طويل، كل هذه الأشياء ساعدتني على إدراك ما يحدث في بقية العالم وعلى إدراك مدى هشاشة هذا الكوكب.

وأضاف البيان “يجب أن أتقدم بالشكر لأطباء نظام الصحة الوطني اليوناني لراعيتي ونصحني هؤلاء الأبطال الذين يرتدون اللون الأخضر والمعاطف البيضاء، وينفصلون 24 ساعة 7 أيام عن أهاليهم، أنهم جميعا أصدقائي كل شخص منهم أكن  إليهم جميعهم قدرا لا نهائي من الحب، لقد دعموني بآلاف الرسائل”.

ثلاثى الأهلي الرابح الأكبر من تأجيل الأولمبياد

وتابع :”أشعر بالتزام في هذه اللحظات المصيرية، بأن أبعث برسالة تعبر عن المغامرة القصيرة التي خضتها، أن الأمر يستحق البقاء في المنزل لنحمي أنفسنا وأقاربنا”.

وأردف:” بالبقاء في المنزل نحصن أنفسنا ونمنع الفيروس من التطفل على حياتنا، بالبقاء في المنزل ندافع عن مجتمعنا والصحة العامة ونسيطر على انتشار الفيروس، ليس هناك فرصة للإهمال والأنانية ويجب علنا الالتزام وأن نمشي على نفس الخط مع الحكومة والعلماء”.

وأشار إلي أن كل ذلك أعاد إلي ذهنه كلمات الكاتب اليوناني العظيم نيوكس كازانتزاكس الذي قال ذات مرة لا حجر أو صلب أو حديد يمكنه التحمل أما الإنسان فيستطيع.

واختتم ماريناكيس قائلا:” دعونا نلتزم ونتحمل، سنزداد قوة كأفراد بمجرد أن ينتهي كل ذلك ، وفي النهاية الأمر يرجع إلينا إن رغبنا في البقاء أصحاء، فلندم دائما بخير وعافية”.

ومن جانبه نفى اللاعب المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، عن شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما تداولت عدة من المواقع والأنباء الغير صادقة حول اصابته بفيروس كورونا.

ونشر النجم المغربي أزارو صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام» لإحدى الصفحات التي ادعت ذلك وعلق عليها قائلاً: الله يهديكم، أنا الحمد لله بخير وكل ما يروج كاذب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق