أهم الأخباررياضة

رئيس الزمالك: ضابط قطري نجح في تقليد صوتي وفبرك الفيديو المنسوب لي

شيماء مصطفى

أصدر المستشار  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه تلقيه رسالة من ضابط المخابرات القطرى أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح فى الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادى الزمالك.
وقام أبو سنيدة عن طريق أذنابه فى مصر بنشر تسجيل صوتى مفبرك كاذب يسيئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه.
كما وصف  المستشار مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطرى بأنه فاشل وعبيط لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلا، أين صورته وهو يتحدث مختتما بقوله للضابط القطرى يا أهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأى العام لمعرفه غبائك.

ومن جانبه أقام محمد عطيتو طاهر المحامي بالاستئناف والإدارية العليا، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، لشطب مرتضي منصور من نقابة المحامين.واختصمت الدعوى التي حملت رقم 45881  لسنة 74، كلا من مرتضي منصور ونقيب محامين جمهورية مصر العربية بصفته، و رئيس لجنة القيد بنقابة المحامين بصفته.

وقال المحامي في دعواه، أن مرتضي منصور عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بالدقهلية، هو أكثر عضو بفريق المطلوبين للعدالة من مجلس النواب، الموجه له اتهامات بموجب بلاغات للنائب العام، متعلقة بالتحريض على القتل والسب والقذف وإهانة القضاء والتهديد.

وفي نفس السياق علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا، على قضية نادي القرن بين الأهلي والزمالك.

وأكد عصام الحضري في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة «النهار»: “الجوهري – الله يرحمه – قال الزمالك بطل أبطال إفريقيا”.
وتابع: “الأهلي حصل على بطولات عديدة ولكن الزمالك الأحق بلقب نادي القرن لأنه الأكثر تتويجا بالبطولات الأفريقية”.
وأشار: “الزمالك لو قدم مستندات محترمة سيفوز الزمالك بلقب نادي القرن، وندرس تشكيل لجنة لاستعادة اللقب والحصول عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى