رياضة

مهاجم كايزر تشيفز: نريد وضع نجمة التتويج بدوري الأبطال على قميص الفريق

قال ليوناردو كاسترو مهاجم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي أن فريقه مر بالكثير من الصعاب في طريق الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويواجه كايزر تشيفز فريق الأهلي يوم 17 من يوليو، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وقال كاسترو في تصريحات لجريدة تايمز الجنوب إفريقية: إن وصول فريقه للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا إنجاز كبير لفريقه، وأنها المرة الأولى التي يصل فيها كايزر تشيفز إلى هذه المرحلة.

كما قال كاسترو أن فريقه واجه الكثير من الصعاب خلال طريق وصول فريقه بالبطولة، مثل الإصابات، والإيقافات وحظر السفر وفيروس كورونا، واستطاع فريقه تخطي كل هذه الصعوبات، وعبر عن فخره بوجوده في فريق كايزر تشيفز.

واكد كاسترو علىأن فريق كايزر تشيفز بذل مجهودًا كبيرًا للوصول لنهائي دوري الأبطال، وعزم فريقه على وضع نجمة التتويج بدوري أبطال إفريقيا على قميص الفريق.

وحصل كاسترو على بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016 مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي على حساب الزمالك، ويسعى كايزر تشيفز لاحراز البطولة ليصبح ثالث فريق جنوب إفريقي يفوز باللقب، بعد أورلاندو بايرتس في 1995 وصنداونز في 2016.

وصعد كايزر تشيفز لنهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على الوداد المغربي في الدور نصف النهائي بهدف مقابل لا شيء في مجموع المباراتين، بينما تأهل الأهلي للنهائي بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 0/4 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى