رئيس النادي : لن أترك حق الزمالك في ملف نادي القرن

0

شيماء مصطفى

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أنه لن يترك حق الزمالك في قضية نادي القرن. وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه بغض النظر عن حكم المحكمة، نحن سنعتبر الزمالك هو نادي القرن الحقيقى.
وتابع :”تلقينا خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طريق الاتحاد المصري بخصوص الشكوى المقدمة بشأن ملف نادي القرن”. وأضاف :”ملف نادي القرن سيتم مراجعته بشكل نهائي خلال ساعات من خلال محاميين دوليبن، ثم يتم إرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية يوم الأحد المقبل.

وعلى صعيد آخر يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً في الأسبوع المقبل لمناقشة بعض الأمور وقضايا التي تخص كيان الأهلي، سواء النحيه الرياضيه أو الإنشائى أو الإدارى.وسيُحدد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي محمود الخطيب موعد هذا الاجتماع وفقاً للظروف، خاصة أن المجلس قد أعلن ان يوم الثلاثاء الماضى موعداً لعقد اجتماع لمناقشة هذه الأمور لكن الاجتماع تأجل بسبب انشغال رئيس النادي بتقديم بلاغات للمستشار النائب العام ووزير الرياضة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجهات أخرى فى واقعة الفيديو الذى تداولته مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً وتم تصويره داخل نادى الزمالك، على مرأى ومسمع من الجميع؛ يتضمن عبارات قاسية، وطلب الخطيب، فى خطابه، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حتى يتسنى خضوع رئيس نادى الزمالك للتحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.