رياضة

المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم: الجزائر تضرب جيبوتي برباعية نظيفة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة النيجر وبوركينا فاسو

انتهت أحداث مباريات المجموعة الأولى،  من منافسات الجولة الخامسة بالدور الأول من تصفيات القارة الإفريقية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

نتيجة مباراة الجزائر وجيبوتي

وحقق المنتخب الجزائري الفوز برباعية نظيفة على منتخب جيبوتي، في لقاء شهد عليه ملعب القاهرة الدولي، ويأتي هذا في لقاء الإياب بين المنتخب الجزائري وعلى المستضيف المنتخب الجيبوتي.

وسجل محمد يوسف بلايلي الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة 29، وجاء الثاني عن طريق سعيد بن رحمة في الدقيقة 40، والثالث عن طريق سفيان فيجولي بالدقيقة 42، والرابع والأخير من نصيب إسلام سليماني في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من أصل 5 مباريات حقق فيهم الفوز في 4 مباريات وتعادل وحيد وبدون خسارة.

بوركينا فاسو والنيجر

وفي الجانب المقابل حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة النيجر وبوركينا فاسو، بهدف مقابل هدف، في لقاء الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، من الدور الأول من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وبهذا التعادل يتجمد ويهدد منتخب بوركينا فاسو فرصة المنتخب الجزائري للتأهل، حتى الجولة الأخيرة، ويحتل فاسو المركز الثاني برصيد 11 نقطة من أصل 5 مباريات، وبفارق نقطين خلف الجزائر المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى