رئيس برشلونة: من الصعب التعاقد مع نيمار.. وسيتين مستمر مع الفريق

0
أحمد محسوب نجدي

اكد جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، من الصعب أن يعود نيمار دا سيلفا إلى صفوف البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرح رئيس برشلونة لـ “راديو كتالونيا”:” عملية التعاقد مع نيمار غير محتملة، لأن جميع أندية أوروبا تعاني من أزمة مادية في الوقت الحالي”.

وعن إمكانية رحيل كيكي سيتين بسبب نتائج برشلونة المتذبذبة في الدوري الإسباني، قال بارتوميو:” كيكي سيتين مستمر مع الفريق”.

واضاف” لست نادما على إقالة فالفيردي كنا بحاجة إلى التغيير وكيكي سيتين جلب أفكارا جديدة”.

واختتم:” انا سعيد بتطور الفريق، على الرغم من وجود تعثرات، إلا أننا ظهرنا بشكل جيد آخر مباراتين، وأتمنى أن نسير على هذا النحو”.

مدرب يوفنتوس: مواجهة ميلان صعبة للغاية.. وهيجواين يحتاج معاملة خاصة

 

أكد المدير الفنى لفريق يوفنتوس ماوريسيو سارى،  صعوبة مواجهة ميلان، مساء غد الثلاثاء، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، والتى يستضيفها ملعب “سان سيرو”.

وقال سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “عانينا كثيرا خلال مواجهات ميلان هذا الموسم، فهم يلعبون بعقلية كبيرة، ويمتلكون لياقة بدنية عالية”.

وأضاف مدرب يوفنتوس، “اللاعبون يعلمون جيدا أنهم ينتظرهم شهرا صعبا على مستوى المباريات، لذلك لا يمكنهم فقدان التركيز فى هذا الوقت الحساس من الموسم، ولكن كل تركيزنا الأن على مباراة الغد”.

تابع قائلا:”ابتعادنا بقمة الدوري الإيطالي، لا تجعلنا نسترخى، لأن جميع المباريات المتبقية هذا الموسم ستكون صعبة، والإستهتار بأى مباراة قد يكلفنا خسارة 3 نقاط”.

ومن جانبه هاجم المدير الفني لفريق توتنهام هويستر الإنجليزي جوزيه مورينيو هجومًا على نادى أرسنال عقب السخرية التى وجهها النادى اللندنى للسبيرز بعد خسارة الفريق من شيفيلد بنتيجه 3-1 فى الجولة الماضية من الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية لآرسنال على “فيسبوك” لقطات لفوز المدفعجية على شيفيلد (2-1)، فى ربع نهائى كأس الاتحاد، كما علق الحساب على الفيديو، “ليس من السهل الفوز على شيفيلد فى برامول لين، هذه تذكرة لكيفية فعل ذلك“.

وقال مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية” آرسنال يتواجدون فى صدارة الدورى، أو ينافسون على المراكز الأربعة الأولى، أو يمرون بلحظة جيدة، فلم يكونوا ليستمتعوا بمشاكل الآخرين، تستمتع فقط بمشاكل الآخرين عندما تمر أنت الآخر بمشكلة، هذا هو الأمر فى نهاية المطاف.. هم لا يملكون الكثير ليحتفلوا به، وبالتالى عليهم استغلال هذه الفرصة.. هم فى موقف مشابه لنا فى جدول الترتيب“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.