أخبار أسيوط

رئيس جامعة أسيوط يكرم والدة شهيد الواجب مصطفى عثمان

اسيوط- عبدالباسط جمال

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن الدولة المصرية على المستويين الرسمي والشعبي تنظر بعين الإجلال والتقدير لشهدائها الأبرار ممن ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية فداءً لوطنهم حفاظاً على أرضه وحمايةً لأمنه واستقراره وهى التضحيات التي سوف تظل مسطورةً بأحرف من نور في تاريخه .

جاء ذلك خلال استقباله للسيدة شهيرة السيد عبد العال بالإدارة العامة للاستراحات ومساكن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ووالدة الشهيد النقيب مصطفى عثمان الذي استشهد خلال صده لهجوماً إرهابياً بمدينة العريش ، حيث حضر اللقاء الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا .

وأكد رئيس جامعة أسيوط على دعمه ورعايته لوالدة الشهيد فى ظل ما توليه إدارة الجامعة لكافة المنتسبين لها من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب وهو ما سوف تحرص الجامعة على تقديمه بصورة مباشرة ومضاعفة دعماً لها ولأسرتها فى مصابهم الجلل .

وخلال اللقاء أهدى رئيس جامعة أسيوط المصحف الشريف لوالدة الشهيد تكريماً لها ، مؤكداً على اعتزاز الجامعة وفخرها بانتمائها لجهازها الإداري كواحدة من أمهات أبطال الوطن ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد البطل الشهيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى