أخبار

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات اللغات والترجمة ويشيد بمستوى خريجيها

تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر الشريف لجان امتحانات كلية اللغات والترجمة مشيرا إلى أن تلك الكلية تعد من الكليات المتميزة، خاصة وأن خريجي الكلية بمختلف أقسامها يشغلون مراكز متميزة في جميع مؤسسات الدولة محليًّا ودوليًّا.

  أوضح رئيس جامعة الأزهر خلال تفقده لجان الامتحانات بها أنه عمل بهذه الكلية طيلة سبع سنوات مشرفًا على المواد الإسلامية بها.

لافتًا إلى أن الكلية تتميز بالانضباط والعمل بروح الأسرة الواحدة، وهذا سر النجاح الذي يتحقق اليوم تلو الآخر، خاصة وأنها على أعتاب التقدم للحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء خلال الأيام القادمة.

   أشاد رئيس الجامعة بما لمسه من انضباط داخل لجان الامتحانات، من الالتزام بتطبيق التباعد الاجتماعي داخل اللجان، وارتداء الجميع للكمامات، ووجود لجان خاصة للعزل.

   وخلال الجولة قام رئيس جامعة الأزهر بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب داخل اللجان، مداعبًا لهم، وداعيًا للجميع بالنجاح والتوفيق، وأن يتخرجوا في كلياتهم ويصبحوا في أماكن لائقة بهم، يسهمون في بناء الوطن والارتقاء والنهوض به على جميع المستويات.

رافق المحرصاوى خلال الجولة  الدكتور محمد غازي، عميد الكلية، والدكتور أيمن الأعصر، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرحمن فودة، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى