رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفيي سيد جلال والحسين الجامعي

0

محمد الطوخى

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف اليوم مستشفى الحسين الجامعى ومستشفى سيد جلال للوقوف على أعمال التطوير بهما .

تأتى الزيارة فى إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على الاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية التي يقدمها قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر من خلال إتباع الإجراءات الاحترازية التي يقوم بها قطاع المستشفيات في مواجهة أزمة فيروس كورونا؛

رافق رئيس جامعة الأزهر فى زيارته الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور: حسين أبوالغيط، عميد كلية الطب، بزيارة مستشفيات سيد جلال والحسين الجامعي.

وأوضح المركز الإعلامى لجامعة الأزهر فى بيانه أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة الميدانية المستمرة؛ للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدَّمة والإجراءات الاحترازية التي يقوم بها قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر في سبيل الحفاظ على صحة المواطنين المترددين عليها وسلامتهم.

وأضاف البيان أن رئيس الجامعة والوفد المرافق له قد تفقدوا مبنى الطوارئ بمستشفى باب الشعرية؛ حيث وقفوا على تجهيزات سكن النواب بالمستشفى، وتجهيزات دور الرعاية، وتجهيزات دور مناظير الجهاز الهضمي، وتجهيزات دور الحروق والتجميل وباقي الأقسام بالمستشفى.

وتابع أن رئيس الجامعة انتقل بعد ذلك إلى زيارة مستشفى الحسين الجامعي؛ حيث قام والوفد المرافق له بتفقد التجهيزات والاستعدادات الجاري العمل بها في قاعات المؤتمرات والمدرجات الرئيسة بمستشفى الحسين الجامعي، وحرص رئيس الجامعة على الوقوف على نوعية المواد المستخدمة، ومشاهدة النماذج المعدة لتزيين المدرجات بالمستشفى وتجليدها.

وكان في استقبال رئيس الجامعة والوفد المرافق له الدكتور: عبد العزيز يحيى، مدير عام مستشفى سيد جلال الجامعي، والدكتور: أحمد عبدالجليل، مدير عام مستشفى الحسين الجامعي، والدكتور: فيصل زايد، نائب مدير مستشفى الحسين الجامعي ،والدكتور: أمين حجازي نائب مدير مستشفى سيد جلال الجامعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.