محافظات

رئيس جامعة سوهاج يستقبل مساعد وزير التعليم العالي للمشروعات لتفقد المستشفى الجامعي الجديد

أستقبل الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أنور اسماعيل مساعد وزير التعليم العالي لشئون المشروعات، لتفقد مستوى الإنجاز في المستشفى الجامعي الجديد، وعدد من المشروعات الجامعية الجديدة بالحرمين الجديد والقديم.

وقال عبدالخالق إن الجامعة استعدت للزيارة الرسمية اليوم من قبل ممثلين عن وزير التعليم العالي لتفقد مستوى الإنجاز في المشروعات تحت الإنشاء بالحرمين الجديد والقديم، والمستشفى الجامعي الجديد على وجه الخصوص، لرفع تقرير مفصل للجهات المعنية لتحديد موعد افتتاحها رسميا.

كما أشار عبد الخالق إلي أن المستشفى الجديد يعد أحد المشروعات الكبرى التي تحرص الجامعة على السير في تشغيلها بكامل طاقتها بخطى سريعة، باعتبار أنها أحد المشروعات القومية بالمحافظة لخدمة قطاع جماهيري كبير من الطلاب والمرضى بالمجتمع السوهاجي والمحافظات المجاورة.

ومن جانبه استعرض الدكتور مصطفى هريدي، الموقف التنفيذي للمستشفى الجامعي الجديد فيما يتعلق بالتجهيزات الخاصة بالبنية الأساسية، والموارد البشرية المتاحة، لافتاً إلى قرب الإنتهاء من استلام عدد كبير منها غرفة النفايات، خزان الأكسجين الثاني، والمطبخ والمغسلة والمشرحة، وجهاز الرنين المغناطيسي، والأشعة المقطعية والعادية والموجات فوق الصوتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى