محافظات

رئيس جامعة سوهاج يهنئ رئيس شركة مياه الشرب الجديد


وفاء محمد
قدم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم، التهنئة للواء حسن محمود عبدالغني رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، لاستلامه مهام عمله الجديد كرئيساً للشركة، بمقر مكتبه بمدينة سوهاج، يرافقه الدكتور أحمد قاسم القائم بعمل عميد كلية الهندسة.

وفي بداية اللقاء هنأ الدكتور أحمد عزيز، اللواء مهندس حسن محمود عبدالغني لاستلامه مهام عمله الجديد، خلفاً للواء محمد البدري الذي وافته المنية في حادث سير أليم أواخر الشهر الماضي، متمنياً له مزيداً من الإنجازات المتتالية التي تحققها شركة مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية.

وأكد عزيز أن الجامعة كبيت خبرة متخصص في كافة المجالات وما تملكه من مراكز استشارية عديدة، مستعدة لتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة للشركة، في سبيل تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين على كافة الأصعدة مشيداً بأداء شركة المياه على مستوى الجمهورية خلال الفترة السابقة.

ومن جانبه أعرب اللواء المهندس حسن محمود، عن سعادته البالغة بهذه التهنئة الرقيقة، موجهاً شكر لرئيس الجامعة والوفد المرافق معه، مؤكداً على استمرار التعاون المشترك مع الجامعة، وتلبية كل ما يتعلق بتوفير خدمة المياه والصرف لكل المشروعات الجديدة والقائمة بالحرمين الجديد والقديم.

يذكر أن اللواء المهندس حسن محمود حاصل على بكالوريوس الهندسة والعلوم العسكرية، وشغل عدداً من المناصب القيادية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي في عدد من المحافظات بالجمهورية منها، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظتي أسيوط وأسوان، وكذلك المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى