غير مصنف

«هي عملت إيه عشان تتوب».. ماذا قالت وفاء عامر عن رجاء الجداوي بعد رحيلها ؟

جهاد علي 

ردت الفنانة وفاء عامر على ما ردده البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بتمنى أن تكون رجاء الجداوي قد تابت قبل وفاتها، حتى يغفر الله لها ما قدمته.

كتبت وفاء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «كلامك مش عاجبني.. السيدة رجاء الفنانة الإنسانة لا تتغير هي اللي بتساعد وبتقف جنب الناس وعمرها ماغلطت في حد تابت.. هي عملت ايه علشان تتوب».

تابعت: «الله يرحمك يا رجاء اللي كانت بتعمله ميعملوش ملتزم مش شيخ صفوا النوايا وبطلوا هري لمجرد الهري».

والجدير بالذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا مطلع يونيو الماضي، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

 

إطلاق اسم رجاء الجداوي على أحد أقسام بنك الطعام المصري

وأعلنت الإعلامية لميس الحديدي إطلاق اسم الفنانة رجاء الجداوي على قسم التعبئة ببنك الطعام المصري، تخليدا لجهودها مع بنك الطعام، الذي زارته عام 2017، وشاركت في واحدة من حملاته.

و قالت مديرة التسويق ببنك الطعام، أغاريد أمين،  خلال مداخلية هاتفية مع برنامج «القاهرة الآن»، على قناة العربية الحدث، إن رجاء الجداوي كانت شخصية طاغية الود والرقي والاحترام والاحتواء، وشرحت كيف فكر مجلس إدارة البنك والعاملون به في تخليد ذكرى رجاء الجداوي، وتوافقت الأطراف على إطلاق اسمها على القاعة التي شهدت زيارتها.

وأضافت أغاريد أمين أن رجاء الجداوي أمضت معهم آنذاك ساعات تزيد عن الوقت الكافي لمهمتها، وكان كلامها جميلا، وكانت تسأل عن كيفية توزيع صناديق الحملة، وتبدي إعجابها بجهود البنك في العمل الخيري، وأبهر الجميع حديثها عن خالتها، الفنانة تحية كاريوكا، وزوجها وابنتها وحفيدتها، ورحبت بالتقاط الصور مع الجميع فردا فردا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى