رئيس حي أول الزقازيق يوجه بحملات نظافة بمحيط لجان الثانوية العامة

0

سامية أحمد

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة محمد محمود رئيس حى أول الزقازيق، حملات نظافة مكبرة بمحيط المدارس المتواجد بها لجان امتحانات الثانوية العامة بنطاق الحي، قام بها عمال تحسين البيئة منذ ساعات الصباح الأولى، قبل تواجد الطلاب، حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب.

حيث تابع رئيس الحي تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وتوفير مناخ صحى للطلاب والطالبات ، وقام بالمرور على المدارس المقام بها لجان امتحانات الثانوية العامة بالحى والتأكد من التزام الجميع بارتداء الكمامات والابتعاد عن بعض لمسافات مناسبه والتأكد من الرش والتعقيم للمدارس.

ويذكر أنه في وقت سابق تخلصت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، من حياتها، بتناول حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، بسبب امتحان مادة الفيزياء، وذلك بمنزل أسرتها بقرية “العصايد” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، بالشرقية.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على “دينا.م.ال” 19 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، جثة هامدة داخل منزل أسرتها بقرية “العصايد” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وتبين أن الفتاة تخلصت من حياتها بعدما تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، فيما أفادت التحريات الأولية بأن المتوفاة كانت تعاني بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.