رئيس خط نجدة الطفل: الطفلة تتعرض للتعذيب والضرب منذ ولادتها على يد الأب

0
أحمد حمدي

كشف صبري عثمان، رئيس خط نجدة الطفل، أن الأم قامت بنشر فيديو لحالة الطفلة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتعرض ابنتها ذات الاشهر القليلة لضرب مبرح من أبيها خلال الفترة الماضية.

وأشار” عثمان”، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “الجمعة في مصر”  المذاع على قناة “إم بي سي مصر” مساء اليوم الجمعة،الى  أن الطفلة تم عرضها على مستشفى جراحات اليوم الواحد في المرج خلال اليومين الماضيين من قبل لجنة طبية، معتبرا أن الأم حاولت أن تتدخل لمنع تعذيب طفلته وباءت محاولاتها بالفشل  وسط تعنت من الأب واصرا على هتك كرامة ابنته. وتم تحرير المحضر مساء أمس.

واستطرد  قائلة:” عرفنا أنها كانت تتعرض إلى الإعتداء والضرب منذ زواجها، لافتا إلى أن الطفلة من مواليد شهر مارس الماضي، الطفلة تتعرض للتعذيب والضرب منذ ولادتها وذلك لأن الأب لديه سلوك غير سوي،ورافض فكرة أن يكون لديه بنت”.

 

وتابع:” خط نجدة الطفل رصد خبرا منشورا على وسائل التواصل الاجتماعي حول رضيعة 5 شهور، تعرضت للاعتداء من قبل والدها، متابعا: حاولنا أن نصل إلى الأم”.

جدير بالذكر  ان المستشفيى أصدرت تقريرًا  يشير إلى أن الطفلة لديها إصابات وكدمات على الوجه، و”عض”  على الكتف اليسرى وكسر بـ منتصف عظمة الساق اليمنى

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.