أهم الأخباررياضة

رئيس ريال مدريد السابق يصاب بالكورونا

محمود سليمان

وفقا لما تداولته المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا ؛ أصيب اليوم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق لونز سانز بفيروس كورونا، وذكر أيضا أنه في حالة خطرة وتم تحويله للمستشفى.

وتمر الأيام وهذا الوحش الكاسر يزداد في وحشيته على مدار العالم أجمع . وتعانى منه جميع البلاد ؛ وأثر مؤخراً على النشاط الرياضي بانحاء العالم.

وأصبح نادي ريال مدريد الإسباني، بكافة لاعبيه في فريقي كرة القدم والسلة، تحت الحجر الصحي منذ فترة ماضية  بعد تأكد إصابة أحد لاعبي السلطة بفيروس كورونا.

جاء ذلك حسبما أعلنت إدارة النادي في بيان لها اليوم، حيث قررت الحكومة الاسبانية تعليق دورة كرة القدم “الليجا”.

وتخوفت السلطات في إسبانيا من انتشار الإصابات وارتفاع إعداد المصابين فيما، إذ تفكر الحكومة بفرض حجر صحي على العاصمة مدريد.

أكدت مسؤولة محلية رفيعة المستوى، أن حكومة البلاد تدرس إمكانية فرض نظام الحجر الصحي على العاصمة مدريد، على على خلفية استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد في إسبانيا.

الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إيقاف الحضور الجماهيري للمباريات بداية من يوم الجمعة المقبل ولمدة أسبوعين.

ويأتي هذا القرار الذي ربما يكون صعبا على مشجعي إسبانيا، بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث يطبق القرار بشكل مبدئي خلال الجولتين المقبلتين فقط.

وتقام الجولتين المقبلتين 28 و29 في الدوري الإسباني بدون حضور جماهيري، بناءًا على تعليمات السلطات الإسبانية.

وفي الجولة 28، يستضيف ريال مدريد فريق إيبار، بينما يستضيف فالنسيا بالجولة 29 يوم 21 من شهر مارس الجاري.

أما عن مباريات برشلونة فيحل ضيفا على ريال مايوركا ضمن مباريات الجولة 28 قبل أن يستضيف ليجانيس يوم 22 من شهر مارس الجاري.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني بـ 58 نقطة من 27 مباراة يليه ريال مدريد بـ 56 نقطة.

إصابة نجم يوفينتوس بكورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن إصابة مدافعه دانييلي روغاني بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وذكر بطل الدوري الايطالي في المواسم الثمانية الأخيرة أن الفحص الذي خضع له مدافعه دانييلي روغاني للكشف عن فيروس كورونا جاءت نتيجته إيجابية.

وأضاف في بيان أن نتيجة فحص اللاعب البالغ من العمر 25 عاما للكشف عن فيروس “كوفيد-19 جاءت نتيجته إيجابية”، مشيرا إلى أن النادي “يقوم حاليا بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق