محافظات

رئيس سفاجا تترأس لجنة مراجعة تراخيص البناء للمرور على المنشآت والمباني

رافقت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية لمراجعة تراخيص البناء بمدينة سفاجا.

وتفقدت رئيس المدينة، عددًا من المنشآت والمباني بنطاق المدينة لمراجعة أعمال البناء للعقارات الجارى تنفيذها، والتي صدر لها تراخيص سابقة.

وأوضحت، أن اللجنة واصلت جولاتها الميدانية، للتأكد من مطابقة أعمال البناء بالعقارات، الجاري تنفيذها، للاشتراطات البنائية، ومراجعة الجراجات، والارتفاعات، والردود وخطوط التنظيم، حتى يتسنى السماح لها باستكمال أعمال البناء، أو توصيل المرافق للمباني في حالة الانتهاء منها.

وأضافت، أن اللجنة تتولى أيضا حصر أعمال الترميم، والتدعيم الجاري تنفيذها حاليا للعقارات بموجب تراخيص سابقة على هذا القرار، والتأكد من مطابقتها لشروط الترخيص، كما راجعت اللجنة ملفات تراخيص الترميم الجديدة للعقارات، للتأكد من مدى الحاجة إليها، وما اذا كانت حالة العقار تستدعي إجراء مثل هذه الأعمال.

وأشارت “المغربي” إلى استمرار عمل اللجنة لمراجعة أعمال البناء بالعقارات التي سبق ترخيصها للتأكد من مطابقتها للاشتراطات، وحصر أعمال الترميم التي يجري تنفيذها، ومراجعة ملفات تراخيص الترميم الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى