رئيس غرفة امتحانات الأزهر يخضع للعزل المنزلي للاشتباه فى إصابته بكورونا

0

محمد الطوخى

خضع اليوم الشيخ أحمد عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الأزهر، للعزل المنزلي، بعد الاشتباه فى إصابته بكورونا، وذلك بعد قيامه بعمل بعض الفحوصات والتحاليل الطبية، حيث قرر الأطباء خضوعه للعزل المنزلي، والبدء فى تطبيق بروتوكول العزل المنزلى للاشتباه فى إصابته بكورونا .

وأكد رئيس غرفة عمليات امتحانات الأزهر الشريف فى تصريحات له اليوم، أن أموره الصحية طيبة بفضل الله وهو الآن فى فترة العزل المنزلى وسيتابع إجراءات الامتحانات عن كثت واهتمام بإذن الله ولا داعى للقلق فالأمور تسير بشكل طيب.

وأشاد بجهود الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والسيد وكيل الأزهر البارزة والمتميزة فى تنظيم امتحانات الأزهر الشريف وخروجها بهذا الشكل اللائق بالأزهر الشريف وطلابه .

إقرأ أيضا ..

 

الأوقاف تشيد بمديرية أوقاف أسيوط وسوهاج ومطروح لجهودهما فى مشروع الأضاحى

أشادت وزارة الأوقاف بمديرية أوقاف أسيوط وسوهاج ومطروح لجهودها المتميز فى مشروع الأضاحى لهذا العام حيث حققت تلك المديريات ونجحت فى تجاوز مبيعاتها فى صكوك الأضاحى للعام الماضى .

وكانت وزارة الأوقاف قد منذ أيام تجاوز عدد من المديريات أيضا لمبيعات العام الماضى وهى محافظة الغربية ، ومحافظة الفيوم  و شمال سيناء وأسوان و قنا ومحافظة السويس وقد حصلوا على مكافأة تشجيعية من وزارة الأوقاف على تجاوز مبيعاتهم أكثر من العام الماضى .

من جانبه قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة استثنائية قدرها خمسة آلاف جنيه  لمديريات (أسيوط وسوهاج ومرسى مطروح)، مع تمييز مكانها في الجدول بنجمة إلى جوار المديرية.

أشارت الوزارة  أن هذه المكافأة سوف تصرف من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.