اقتصاد

رئيس مجلس إدارة بنك مصر يحصل على جائزة «فخر العرب 2020»

فاز محمد الاتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر بجائزة «فخر العرب 2020»، فئة القيادة المصرفية المتميزة، والتي يتم منحها للشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد والتنمية الشاملة.

وجاء التكريم في إطار فعاليات الاحتفال الذي اقامته أكاديمية جوائز التميّز – دبي، لاختيار الشخصيات الأكثر تميزاً بغرض دعم جهود المتميزين وتقدير أصحاب المبادرات والإنجازات التي تحدث فرقاً في حياة الأفراد.

حيث يتم اختيار المرشحون ضمن القائمة وفقاً لمعايير عدة من أهمها؛ قياس مدى تأثيرهم في مجتمعاتهم، القوة الايجابية، ومدى المساهمة في تحقيق الأهداف على مستوى الدولة والمجتمع.

هذا وقد بثت إدارة لجنة جائزة فخر العرب مراسم احتفالية تكريم الشخصيات العربية مباشرة من مدينة دبي للإنتاج وتسليم الجائزة للفائزين ممن لم يتمكنوا من الحضور عبر الاتصال المرئي، وذلك حفاظاً علي سلامة الجميع من الموجة الثانية لفيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة في حركة السفر لمواجهة الفيروس، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر.

والجدير بالذكر أن محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر قد حاز على العديد من الجوائز التكريمية نظراً لدوره البارز في خدمة الاقتصاد الوطني ومن تلك الجوائز؛ حصوله على جائزة BT 100 للشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد المصري لعام 2019 وذلك للعام الثالث على التوالي من مجلة بيزنس توداي.

كما حصل محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر على جائزة أفضل مصرفي عام 2018 من مجلة ذا يوروبيان البريطانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى