غير مصنف

مواعيد مباريات اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباريات الدور ثمن النهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، بمباراتين، حيث يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني في قمة فرنسية إسبانية، والمباراة الثانية يحل فيها مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على سبورتنج لشبونة البرتغالي.

المباراة الأولى بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، هي التي ستستحوذ على اهتمام المتابعين والمشاهدين في كل الأنحاء؛ نظرًا لتواجد عدد كبير من نجوم العالم داخل الفريقين، خاصة الفريق الباريسي؛ الذي يضم العديد من النجوم أبرزهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، وأيضًا ريال مدريد؛ الذي يزخر بالعديد من النجوم على رأسهم: الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل.

وجاءت قائمة ريال مدريد الإسباني لمباراته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي كالآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا  وأندري لونين  ولويس فويدياس.

في خط الدفاع: إيدير ميليتاو وديفيد ألابا  وناتشو فيرنانديز  وخيسوس فاييخو وداني كارباخال  ولوكاس فاسكيز  وفيرلان ميندي  ومارسيلو.

في خط الوسط: كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وفيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا  وداني سيبايوس وإيسكو ألاركون.

في خط الهجوم: كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور ورودريجو وماركو أسينسيو وإدين هازارد وجاريث بيل  وماريانو دياز.

موعد مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بمباراة ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويذاع اللقاء على قناة: بي ان سبورتس 1 اتش دي بريميوم.

المباراة الثانية، بين مانشستر سيتي الإنجليزي ومضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث يسعى السيتي إلى الفوز بالمباراة؛ من أجل حسم التأهل للدور ربع النهائي قبل لقاء العودة في إنجلترا.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي الإنجليزي كالآتي:

روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي، رحيم سترلينج، إيلكاي جوندوجان، ألكسندر زينتشينكو، أيمريك لابورت، رودريجو، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا، فرناندينيو، رياض محرز، جواو كانسيلو، إيدرسون، سكوت كارسون، كايكي، فيل فودين، ليام ديلاب، لوك مبيتي، سييران سليكر، جيمس ماكاتي، روميو لافيا.

موعد مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على سبورتنج لشبونة البرتغالي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بمباراة ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويذاع اللقاء على قناة: بي ان سبورتس 2 اتش دي بريميوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى