رئيس مدينة الدلنجات بالبحيرة يشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات

0

محمد الشناوى

واصلت رئاسة مركز ومدينة الدلنجات برئاسة اللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة الدلنجات متابعة رفع جميع الإشغالات وتم التأكيد علي إزالة كافة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين، بنطاق المدينة.

كما أسفرت الحملة برئاسة محمود المصري نائب رئيس المركز وسالم الغنيمي معاون رئيس المركز وعصام بركات مدير قسم الإشغالات وشرطة المرافق عن رفع كافة الإشغالات في شوارع المدينة كما تم إزالة مخالفات إشغال الطريق كما تم إزالة كافة الإعلانات المخالفة في شوارع المدينة.

كما تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بتأمين من وحدة شرطة من مركز الشرطة وشرطة المرافق كما أكد علي استمرار حملات الإشغالات للتصدي لكافة لحالات الإشغالات بنطاق شوارع المدينة وتسهيل الحركة المرورية، وردع المخالفين، لافتًا إلى تشديد الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك منعا للتجمع والتكدس بشوارع المدينة وذلك ضمن تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بتشديد إجراءات مواجهة فيروس “كورونا المستجد”، ومنع التجمعات وإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.