رئيس مدينة القصير: تطويرشامل يشهده شاطئ المدينة بالتنسيق مع جهاز التعمير بالبحر الأحمر

0
يوسف ابوالوفا

 

تفقد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، والمهندس حسنى منصور رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر، اليوم السبت، احد شواطئ المدينة الموازى لشارع بورسعيد، يرافقهما بعض مهندسى جهاز التعمير وسكرتير المدينة وبعض مديرى الادارات الداخلية بالوحدة المحلية، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تطوير الشواطىء والمتنزهات.

رئيس المدينة يؤكد..

أكد رئيس المدينة ، أن جهاز تعمير البحر الأحمر، سوف يقوم بتطوير أحد شواطئ المدينة بداية من كافتيريا العجيمى حتى نهاية سور شركة الفوسفات، مشيدا بجهود الجهاز فى إنشاء العديد من المشروعات على أرض مدينة القصير

وأوضح رئيس مدينة القصير، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بالمظهر الحضارى والجمالى، مؤكدا أن تطوير الشواطئ، يهدف إلى إعادة الوجه الحضارى للمدينة.

رئيس جهاز التعمير..

قال رئيس جهاز التعمير، أن خطة التطوير المستهدفة بالشاطئ ، تشمل وجود كافتريات ودورات مياه لخدمة المواطنين ، مؤكدًا إلى أن التنفيذ سوف يبدأ خلال الأيام القادمة .

وذكر رئيس المدينة، أن الوحدة المحلية، وضعت خطة متكاملة لتطوير الكثير من المواقع، موضحا أن المدينة تسعى إلى نقلة كبيرة فى كافة القطاعات.

يذكر أن شاطىء القصير يطل على شارع بورسعيد، حيث يبلغ طول الشارع ١٢٠٠ متر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.