محافظات

رئيس مدينة القصير يتفقد مبادرة رئيس الجمهورية ” كلنا واحد” لتوفير السلع بأسعار مخفضة

يوسف ابوالوفا

 

تفقد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم السبت، المنافذ المتحركة لمبادرة رئيس الجمهورية “كلنا واحد” لتوفير السلع بأسعار مخفضة، بجوار مسجد التقوى، يرافقه مدير إدارة التموين ومدير المركز المتطور بالادارة ومسئول مكتب الصحة بالمدينة، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة مبادرات فخامة رئيس الجمهورية بمدن المحافظة.

وقام رئيس مدينة القصير بمعاينة المنتجات المعروضة، للوقوف على الأسعار المطروحة للمواطنين، ومدى صلاحيتها للاستخدام الادمى.

وأشار رئيس المدينة إلى أن المبادرة جاءت بهدف التخفيف ورفع المعاناه عن كاهل المواطنين ومحاربة الغلاء وجشع التجار، مؤكدا أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بالتنسيق مع كافة أجهزة المدينة.

تنتشرمنافذ بيع الاصناف بمبادرة كلنا واحد وتتمركز بثلاث مناطق خلال أيام الأسبوع، حيث تتضمن يومى السبت والأحد بجوار مسجد التقوى ويومى الإثنين والثلاثاء بجوار المستشفى القديم ويومى الأربعاء والخميس أمام مسجد السيدة خديجة.

استمرار حملات النظافة..

فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالعمل على رفع كفاءة منظومة النظافة بمدن المحافظة، وجه اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بمختلف المناطق وبالشوارع الفرعية والرئيسية، وذلك لعودة الوجه الحضارى والجمالى للمدينة.

وشدد نصر على قسم البيئة والنظافة بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين والمرور المستمر على كافة أنحاء المدينة، ورصد اى تجمعات للقمامة ورفعها على الفور.

هذا واستكملت شركة النظافة اليوم الجمعة ، أعمالها بالعديد من المناطق، وذلك تحت إشراف قسم النظافة والبيئة بالوحدة المحلية، حيث قامت الشركة برفع ٣طن تقريبا من المخلفات والقمامة بمنطقة شنيشن والجمعية .

جدير بالذكر أن رئيس مدينة القصير أوضح أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف العمل الميدانى لرفع اى تراكمات للقمامة، والحفاظ على سلامة المواطنين.

وأقرأ أيضا..

فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق القرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء، وجه اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الجمعة بالاستمرار فى تطهير وتعقيم جميع دور العبادة بالمدينة، وذلك حفاظا على سلامة المصليين والحد من انتشار الفيروس المستجد.

فى السياق ذاته، استكمل المتطوعين بجمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع القصير، تطهير المساجد، مؤكدين أن أعمال التطهير جارية بصفة مستمرة.

وقام فريق كشافة البحر الأحمر، بتعقيم كنيسة العذراء مريم بالقصير، خاصة أماكن الصلوات، قائلين أن المصريين نسيج واحد وسوف يتغلبون على الازمة فى وقت قريب.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا بفتح دور العبادة وتعليق الصلوات الاسبوعية كصلاة الجمعة وقداس الأحد مع الغلق الكامل لدورات المياه ودور المناسبات الملحقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى