محافظات

رئيس مدينة سفاجا: الانتهاء من صيانة وإصلاح فواصل كوبرى المدينة العلوى نهاية الأسبوع الجاري

يوسف ابوالوفا

 

تابعت السيدة هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، أعمال الصيانة التى تنفذها الهيئة العامة للطرق والكبارى على كوبرى سفاجا العلوى وإصلاح وصيانة فواصل التمدد المعدنى المتآكلة ، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

شكر للشركة المنفذة

توجهت “رئيس المدينة” بالشكر والتقدير الي الهيئة العامه للطرق والكبارى على سرعة الاستجابه لطلب المدينة لصيانة وإصلاح الكوبرى بقيادة المهندس محسن زهران رئيس الهيئة بالبحر الأحمر وإشراف المهندس أحمد محمد رزق رئيس قطاع سفاجا والقصير بالهيئة والمشرف على عملية الرصف بسفاجا.

أوضحت” المغربي” أن الهيئة تقوم بصيانة الفواصل وتأمين وتدعيم الأعمدة الكهربائية وإعادة تخطيط الكوبرى ودهان السور والبلدورات حيث وضعت الهيئة خطة شاملة لإعادة صيانة الكوبرى ومن المقرر الانتهاء منها مع نهاية الأسبوع الجاري.

نشر الخدمات المرورية

وأضافت “رئيس المدينة ” أن الهيئة حريصة على نشر الخدمات المرورية مع تدعيم المنطقة بالعلامات الإرشادية والمخاريط والطواحين الضوئية لضمان سيولة الحركة المرورية أثناء تنفيذ الأعمال بالشكل الذي لا يعيق الحركة المرورية.

مشرف العملية

ومن جانبه قال المهندس أحمد رزق، مشرف العملية بمدينة سفاجا، أن تآكل فواصل التمدد يرجع إلى الحمولات الزائدة للشاحنات وسيارت النقل الثقيل مما يجعل هذه الفواصل عرضه للتآكل السريع ويقلل من عمرها الافتزاضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى