محافظات

رئيس مدينة سفاجا تفتتح معرض «عباد الشمس» للفنون التشكيلية

يوسف أبو الوفا

افتتحت السيدة هدي المغربي، رئيس مجلس مدينة سفاجا، نيابة عن اللؤاء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الجمعة، معرض “عباد الشمس” للفنون التشكيلية لعدد من الفنانين الشباب بالمدينة تحت شعار “صغار الفنانين كبار الإحلام”، وذلك مساء اليوم بمركز كورسات وهو الأول من نوعه في مدينة سفاجا.

شارك في المعرض عدد من الفنانين المبتدئين وهم كلٍ من منار سيد حمدان أحمد ومنال عبد الناصر حلمى نورهان إبراهيم صبحى عبد الكريم و منة الله احمد حسين ودميانا حازم تامر.

قالت “المغربي” إن المعرض يؤكد على دعم المحافظة وتشجيعها لقطاع الفنون والثقافة التشكيلية ،لشباب البحر الأحمر ، وعقب الافتتاح تفقدت رئيس المدينة لوحات المعرض التشكيلى، مشيدة بمستواها الفنى.

وأكدت رئيس المدينة أهمية دعم الثقافة والفنون بالمدينة ، موضحة أن المحافظة والسيد المحافظ تعمل على إقامة المعارض الفنية المتميزة وتشجيع الشباب فى جميع ألوان الفنون التى من شأنها الارتقاء بالذوق العام وإظهار الفن الراقى الذى يبرز مكانة المحافظة.

وأكدت “المغربي” فى تصرح صحفى على هامش افتتاحها للمعرض، أنها استجابت لشكاوي المواطنين مع عد التزام السائقين على خط العراشي سفاجا تم مناقشة مطالبهم في اجتماع اللجنة الشهرية للمواقف وبحثها مع إدارة المرور لمحاولة توفير مواصلات للمناطق البعيدة والتي بها نسبة إشغال سكان عالية.

وفي هذا السياق عقدت اجتماعا مع المقدم محمد شوبان، رئيس وحدة مرور سفاجا، حضره مالكي سيارات الأجرة بخط سفاجا البلد العراشي، وهم عدد 5 سيارات خط أخضر.

وأكد رئيس مرور سفاجا أنه تم التنسيق معهم، من خلال وضع جدول يومي لانتظام عمل السيارات على خط السير المخصص لها، وتم تحذير السائقين أنه في حالة تقاعسهم عن العمل في الخطوط المخصص لهم سوف يتم إيقاف خط السير المخصص لهم بعد عرض أمرهم على المحافظ.

وأضاف “شوبان” أنه سوف يتابع انتظام عمل سيارات خط العراشي على مدار 24 ساعة بنفسه، وفي حالة ضبط مخالفة، سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف بكل شدة وقوة، مؤكدا على أنه شدد على جميع مالكى وقائدى سيارات السرفيس بضرورة الالتزام بخطوط السير، حتى لا يتعرضوا للمعاقبة والجزاء وفقاً لقانون المرور.

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق