أخبارمحافظات

رئيس مدينة سفاجا :حملات يومية للقضاء على التعديات والإشغالات

 

استنداداً إلى المخطط الحكومي العام لمنع التعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والمباني التي تقام بدون ترخيص، تابعت الدكتورة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، أعمال اللجنة المشكلة لمنع التعديات والإشغالات والقضاء عليها في المهد على كافة أحياء المدينة، تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.
أوضحت المغربي، أن اللجنة تقوم بالمرور الدوري على قطاعات المدينة ويتم التعامل بكل حسم مع مخالفات البناء بصورة فورية، لفرض هيبة الدولة.
وأكدت رئيس المدينة، انها لن تسمح بالتهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين في المباني أو المتعدين على اراضي أملاك الدولة، لافتةً الى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة، وتطبيق القانون عليهم وتفعيل الإجراءات بالتحويل المباشر للنيابة العسكرية، وفرض النفقات المالية للإزالة علي المخالفين.
كما تابعت رئيس المدينة أعمال إدارة منظومة النظافة على كافة أحياء ومناطق المدينة، حيث تم عمل حملة للنظافة العامه بمنطقه عمارات الاستاد وعمارات مبارك و بلوكات مجلس المدينة ومنطقة سفاجا البلد.
وشددت المغربي علي مدير إدارة منظومة النظافة بالتنسيق الدائم مع الشركة المتعاقدة لتكثيف حملات النظافة العامة والتجميل، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية وتفريغ صناديق القمامة، والنظافة حولها، فضلاً عن التنسيق مع قسم الكهرباء لرفع كفاءة وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة وكشافات الليد بالمدينة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى