رئيس مدينة كوم حمادة يتفقد سير العمل بالمنشآت الخدمية بقرية واقد

0

محمد الشناوى

قام عبدالله المليجي رئيس مركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، ونور مختار نائب رئيس المركز بالمتابعة والإشراف على جميع أعمال الوحدات القروية.

حيث كلف نور مختار نائب رئيس المركز يرافقه محمود البتانوني رئيس الوحدة المحلية لقرية واقد بجولة تفقدية بنطاق الوحدة المحلية لقرية واقد، واستهل جولته بمتابعة الانضباط الإداري وسير العمل بالوحدة المحلية لقرية واقد .

كما تابع نائب رئيس المركز أعمال النظافة بالقرية،، والمرور على معدات الوحدة المحلية وذلك للوقوف على صيانتها ورفع كفاءتها.

ثم توجه لمتابعة استعداد مدرسة واقد لبداية العام الدراسى الجديد،، وتم التأكيد علي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على صحة الطلاب فى ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد دون عقبات أو مشاكل.

وفى سياق متصل تم المرور على مدير الإيرادات وذلك للعمل على زيادة موارد الوحدة وتنميتها.

هذا وقد تم متابعة سير العمل بعملية المياه والصرف الصحي بواقد،، والمرور على المحلات الخاصة بالوحدة لوضع مقترحات لزيادة الإيرادات والعمل علي تشغيل منفذ الوحدة المحلية.

وعلي صعيد آخر تم المرور على الوحدة الصحية بمنشأة أبورية للوقوف علي مستوي الخدمة والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المترددين علي الوحدة ومتابعة الانضباط الإداري والتأكد من وجود القوه كاملة حيث تلاحظ غياب عدد من قوه العمل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

هذا وقد أكد رئيس المركز بضرورة الوقوف على الانضباط داخل المنشآت الخدمية ورصد أى سلبيات واتخاذ إجراءات رادعة ضد كل مقصر أو متخاذل عن العمل.

.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.