المنياتقاريرمحافظات

رئيس مدينة ملوي يجتمع برؤساء الوحدات المحلية ورؤساء الاحياء.. لمناقشة آليات التعاون بينهما

رئيس مدينة ملوي يجتمع برؤساء الوحدات المحلية ورؤساء الاحياء لمناقشة آليات التعاون بينهما

المنيا حمد الترهوني

 

 

عُقد اليوم اللواء وجدي زقزوق رئيس مركز ومدينة ملوي  اجتماعا بالسادة نواب المركز و رؤساء الوحدات المحلية والسادة رؤساء الآقسام بالمجلس والذي اكد فية سيادتة بضرورة التعاون بين جميع الآقسام وذلك لإعطاء المواطن افضل خدمة ممكنة .

حيث تناول الإجتماع تنظيم وإنضباط العمل في الوحدات المحلية القروية وتنفيذ القانون وتعليمات السيد اللواء قاسم امين محافظ المنيا.

كما شدد السيد رئيس مركز ومدينة ملوي علي تشغيل جميع الموظفين بالوحدة وليس عدد معين وتفعيل العمل بشبكة الكمبيوتر بكل إدارة ومطلوب بيان بجميع الأعمال التى تتم بكل الوحدات وتقارير مصورة وموضحة عن جميع الوحدات والاعمال التى تتم بكل وحدة فور وصولكم لمقـرالوحدة وكل معلومات الوحدة مدونة على سى دى من أملاك ورخص المحلات ورخص المبانى والمخالفات ما يتم تحصيلة وجميع المشروعات وكل ما يخص الأدارات والاعمال طرفكم وأخيرا أطالبكم بالإخلاص وإنجاز الأعمـال والإلتزام ، وضرورة مساءلة الموظف المقصر فى أداء وواجبات وظيفته، وأنه لآ لإضاعة الوقت.

كما شدد رئيس المركز على مراعاة الله وضرورة أداء العمل على أكمل وجه وضرورة إتقان العمل لنهضة بلادنا وتحقيق التنمية المستدامة لمصرنا الغالية، و علي ضرورة الحفاظ علي الرقعة الزراعية من الاندثار وضرورة إزالة أي تعديات تقع عليها في المهد سواءً بالبناء أو التبوير والتشوين وكذلك الأراضي أملاك الدولة.

حيث طالب سيادته جميع الحضور بأن فصل الشتاء ومع إحتمال التغيرات الجوية والأمطار فلابد تكون مستويات النظافة والإنارة للطرق في أعلي مستوياتها، حتي لآ تتعطل المواصلات بين المدينة والقري وكذلك القرية والقري الأخري،

وشدد سيادته علي رؤساء وسكرتيري الوحدات بضرورة التنسيق فيما بينهم في العمل وضرورة متابعة المشروعات الاستثمارية التي تقع في نطاق كل وحدة محلية.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق