رئيس مركز الحسينية يوجه بتوفير حفار لرفع سيارة نقل سقطت في مصرف بالشرقية

0

وصل منذ قليل المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية، بمحافظة الشرقية لموقع انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة ببنجر السكر فى مصرف الدليل رقم 1 المتفرع من مصرف بحر البقر لمتابعة رفع السيارة.

وأكد رئيس المدينة فى تصريحات خاصة لـ اليوم.. أنه وجه شركة المقاولات المسؤلة عن تنفيذ مشروع الصرف الصحي بنطاق الوحدة المحلية بالقصاصين ضمن مبادرة رئيس الجمهورية “حياة كريمة” بإرسال حفار للمساعدة في رفع السيارة.. مشيرا إلى أن أصحاب السيارة قاموا أيضاً بتوفير معدات ثقيلة “حفار” لرفع السيارة المحملة ب 40 طن بنجر سكر من مصرف الدليل وأعمال الرفع تجري حتى الآن.

والجدير بالذكر أنه قد سقطت منذ قليل سيارة نقل ثقيل محملة ببنجر السكر متجهة إلى مصنع السكر بالصالحية الجديدة، على مصرف الدليل القبلى رقم 1 المتفرع من مصرف بحر البقر بمركز الحسينية، بمحافظة الشرقية، نتيجة لزيادة وزن الحمولة.

وقال شاهد عيان يدعى “عبودة الاخراسى” أن السيارة كانت محملة ببنجر السكر وانقلبت بالحمولة بالمصرف المذكور وقد تم إصابة السائق والمساعد “التباع” وتم نقلهم من قبل الأهالى إلى مستشفى الحسينية المركزى لتلقي العلاج اللازم.

وناشد الأهالي المتجمعين حول مكان سقوط السيارة محافظ الشرقية بتوفير معدات ثقيلة لرفع السيارة النقل نظرا لصعوبة رفعها من الأهالي.

من جانبه قال المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية أن السيارة سقطت نتيجة الحمولة الزائدة ببنجر السكر، وإصابة السائق والمساعد بسيطة كدمات وسحجات ولا يوجد وفيات.

كما أكد رئيس المدينة انه كلف رئيس الوحدة المحلية” القصاصين “بالتوجه فوراً لموقع الحادث لتقديم الخدمات المتاحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.